|

الصخرة والعين سلبية   والشروق والأمل سيطرة وانتصار بينهما تكريم الدبش 

الكاتب : الحدث 2021-04-16 12:40:02

 صبيا : سالم جيلان

انتهت رابع الأمسيات الكروية في ملعب البلدية باللخبصية بانتصارين للجار اللدود الشروق على تعاون النقاش وتفوق أصحاب الأرض أمل اللخبصية على فريق الوطن من صبيا في درجة الكبار... وفي أولى المواجهات بدرجة الشباب سيطر التعادل السلبي على اللقاء الذي جمع بين الصخرة والعين وكليهما من صبيا.

 الصخرة & العين

أولى مواجهات الخميس في فئة الشباب حضرت الإثارة وتنوعت التغييرات وغابت الأهداف رغم الحماس الذي صاحب اللقاء والفرص التي ضاعت من الفريقين الساعيين لكسب نقاط المواجهة الأولى في دوري المجموعات لكلٍ منهما غير أن النتيجة النهائية كانت تعادلًا سلبيًا اقتنع به الطرفين.

 الشروق &  تعاون النقاش 

المباراة الثانية كانت في فئة الكبار وجمعت شروق أبو السلع المدجج بالنجوم وتعاون النقاش الضيف القادم من قرية النقاش في محافظة بيش.... حضرت الخبرة من خلال سيطرة كاملة لنجوم الشروق على مجريات المباراة منذ دقائقها الأولى والتي شهدت هدفين متتاليين أحرزهما على التوالي عبدالرحمن طوهري ووليد دبيع لتستمر بعد ذلك سيطرة الشروق حتى نهاية الشوط الأول.
الشوط الثاني بدأ الشروق مهاجمًا دون اندفاع وبكل هدوء حتى واجه مهاجم الشروق حارس مرمى التعاون ولعب كرة جميلة اعتلت الحارس على مشارف خط الـ١٨ ليمنعها بقبضة يده من العبور لمرماه متسببًا في خطأ اعتبره الحكم عادل مبروك مانعًا للهدف الثالث وقام مباشرةً بإشهار الكرت الأحمر لحارس النقاش لتزداد معاناة الفريق التعاوني وبعد مرور دقائق من خروج الحارس ونزول الحارس الاحتياطي الذي تمكن من التصدي لعدة هجمات متواصلة من مهاجمي الشروق قبل أن يلج الهدف الثالث من عصام موكلي ليقضي على كل آمال لاعبي تعاون النقاش في العودة للمباراة... استمرت الدقائق المتبقية من المباراة بتفوق ميداني واضح لفريق الشروق حتى نهايتها ليحصد الشروق أول ثلاث نقاط في مشوار البطولة.

 أمل اللخبصية &  الوطن

ثالث المواجهات مساء الخميس وآخرها جمعت أمل اللخبصية بالوطن من صبيا في واحدة من أقوى المباريات المبكرة في دور المجموعات وكانت بالفعل مباراة مثيرة استطاع أبناء اللخبصية حسمها بنجاعة وإبداع مهاجمهم إبراهيم معافا والذي تمكن من إحراز هدفين أحدهما في الشوط الأول والآخر في الشوط الثاني ليحصد فريقه أول ثلاث نقاط في البطولة الرمضانية "بطولة الوفاء" ويحتل به صدارة المجموعة من الجولة الأولى. 

 تكريم الدبش أبو مازن

استضافة ملعب البلدية باللخبصية لبطولة الوفاء والجهود المبذولة في التنظيم من فريق العمل وقف لمساندتها ودعمها شخصية رياضية معروفة في المخلاف وأحد رؤساء فرق الرابطة ومن أبرز المهتمين بالشأن الرياضي في صبيا وهو الأستاذ ناصر الدبش "أبو مازن" وعرفانًا بجهوده وتكريمًا لحضوره واحتفاءً بتواجده قامت اللجنة المنظمة لبطولة الوفاء الرمضانية بملعب اللخبصية بتكريمه والاحتفاء به لرد جزءٍ من الجميل الذي قدمه ويقدمه لهم في تنظيم هذه البطولة الرمضانية الأولى... حيث تم تكريمه بعد نهاية مباراة الشروق وهو أحد مؤسسيه وقبل انطلاقة فريق أمل اللخبصية وهو ابن قريتهم ورئيسهم الذهبي.